الاثنين، 13 يونيو 2011

حتى لا تكون فتنة


حتى لا تكون فتنة-غازي القصيبي.rar - 4shared.com - تخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت - تنزيل - حتى لا تكون فتنة-غازي القصيبي.rar

حتى لا تكون فتنة-غازي القصيبي.rar - 4shared.com - تخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت - تنزيل - <a href="http://www.4shared.com/file/88SOAgjM/___-_.html" target="_blank">حتى لا تكون فتنة-غازي القصيبي.rar</a>


*****************                 *******************
دعواتنا للدكتور المجاهد غازي القصيبي بالرحمة والمغفرة .. حاول ان ينهض بنا تنظيرا وعملا .. ولكنه قابلته حروب عاتية من دعاة التخلف والأنغلاق والذي للأسف المجتمع في عموميته منقاد وموجه من تلك الفئة الظلامية :

مجتمعات اعتادت على وجود آخرين يفكرون بالنيابة عنها ! )

حاول وجاهد .. اتذكر عندما تم تعيينه وزيرا للصحة التي كانت في اشد فوضويتها وتخلفها وضعف اداءها .. فأستطاع ان ينتشلها ويرقى بها الى أوج لمعانها في كل شؤونها وأداءها .. فوقفت الفئة التي لا تريد ان ترى النور والرقى وانت تكون هي الممسكة والمتنفذة .. بمفاصل قطاعات ومصالح البلاد والعباد  واحتكار الوصاية ..
وقفت له بالتشوية واستخدام كل مصطلحات  "الفجور والخصام والأنهامات  .."  والمجتمع كا الأغنام تتبع دون ان يكون لها مساحة من التفكير والتعقل والتذكر والتدبر ... التي أمرنا بها خالقنا سبحانه في كتابه الكريم .. 
ارجو لكم بعد القيام بالتحميل قراءة ممتعة وتدبرا وتجردا للحقيقة وفهمها .. مبتعدين اثناء القراءة عن العاطفة التي هي المرض العضال وأم كل مشاكلنا وتخفلنا .. 
تحيات ابو نايف العويفي - المحتار بالصورة التي يناظرها -  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق